منتدى طلاب الهندسة
غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس " Oou_ou10
منتدى طلاب الهندسة
غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس " Oou_ou10
منتدى طلاب الهندسة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب الهندسة

الرئيسيةالصفحة الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس "

كاتب الموضوعرسالة
اسامه
عضو
عضو

غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس " Empty
مُساهمةموضوع: غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس "   غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس " I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 11:09 pm

غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس " Icon_blank
غـروسو يسـجل في لقاء إيطاليا الأخير أمام بلغاريـا
بعد أن إستطاع المدافع الإيطالي فابيو غروسو التسجيل يوم أمس في مباراة المنتخب الإيطالي أمام المنتخب البلغاري في لقاء أقيم في ملعب ستاديو أولمبيكو ، الآن اللاعب الإيطالي غروسو متلهف للبداية مع نادي يوفنتوس الإيطالي بعد إنتقاله إلى صفوف الفريق قادماً من نادي ليون الفرنسي .

السيدة العجوز سوف يواجه نادي لاتسيو في يوم السبت ، و غروسو أخبر مدرب الفريق فيرارا بأنه جاهز بنسبة 100% لمساعدة الفريق ، و قد قال لصحيفة الكوريري ديلا سبورت : " أنا متاح ، و جاهز لللعب في الأولمبيكو في يوم السبت لتقديم كل ما لدي " .

و أضاف فابيو : " بأن تكون في يوفنتوس فذلك يعتبر مصدراً للفخر ، أتمنى أن نفوز لأن ذلك ما يستحقه الفريق ، أنا أتوقع بأن نعمل جيداً ، فأجواء النجاح متواجد هنا ، و نحن نعمل أن نقوم بذلك بكل تواضع " .

غروسو كان واحد من أصل سبعة لاعبين شاركوا في لقاء إيطاليا الأخير أمام بلغاري كأساسي في تشكيلة الفريق ، و قد أخبر الظهير الأيسر الدولي زملاءه في الفريق أن يكونو جاهزين للقاء الفريق القادم ، و قد قال : " في يوم السبت ستبدأ الفترة حيث يجب علينا أن نجهز أنفسنا بشكل منتظم ، قوة لاعبينا يجب أن تشفى صحياً و عقلياً بأسرع وقت ممكن " .

غروسو : " أنا جاهز لتقديم كل شيء لنادي يوفنتوس "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء بين "حماس" و"فتح" في القاهرة واتفاق على وقف الحملات الإعلامية
» جديد "موسى مصطفى" أنشودة "عيني عليك يا غزة"
» مكتب تشغيل إسرائيلي بالنقب يشترط على "عربيات" خلع الحجاب
» جديد المنشد أيمن رمضان كليب "آسف" من قناة فور شباب
» {السلسلة الفاروقية} ~~ مجموعة أدعية وأذكار " مصورة " .... ج1